منتديات رماد الشوق

يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشر لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر ابداعك الجديد
I love you I love you

أهلا بك أخي الفاضل يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها فأهلا بك في منتديات رماد الشوق الذي يتشرف بمن هو مميز هذا وتقبل تحياتنا وتقديرنا


    اختبار سهل لمرسيليا المتصدر

    شاطر
    avatar
    عاشق الحوت القاتل

    عدد المساهمات : 191
    نقاط : 563
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/04/2011
    العمر : 37
    الموقع : WWW.HUTTEENSC.COM

    جديد اختبار سهل لمرسيليا المتصدر

    مُساهمة من طرف عاشق الحوت القاتل في السبت أبريل 30, 2011 1:08 pm

    يخوض مرسيليا المتصدر وحامل اللقب اختبارا سهلا نسبيا أمام ضيفه اوكسير غدا الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي.

    ويسعى مرسيليا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعميق جراح ضيفه اوكسير والاحتفاظ بالصدارة التي انتزعها أول من أمس الأربعاء بالفوز على ضيفه نيس 4-2 في مباراة متأخرة من المرحلة الثانية والثلاثين.
    ويتصدر مرسيليا الترتيب برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ليل المتصدر السابق والذي يخوض اختبارا سهلا أمام ضيفه ارل افينيون صاحب المركز الأخير وأول العائدين إلى الدرجة الثانية بعد موسم واحد فقط في الأولى.
    ويملك ليل فرصة ثمينة لاستعادة الصدارة أقلها 24 ساعة كونه يخوض مباراته مع ارل افينيون غدا السبت، وهو يمني النفس بخدمة من اوكسير للإطاحة بمرسيليا من أجل استعادة الصدارة خصوصا وأن اوكسير بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاث للهروب من المراكز المؤدية إلى الدرجة الثانية.
    ويحتل اوكسير المركز السادس عشر برصيد 38 نقطة بفارق 8 نقاط أمام نيس صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير والمؤدي إلى الدرجة الثانية.
    وتنتظر ليون الثالث مهمة صعبة أمام مضيفه تولوز الثالث عشر في مباراة يأمل الضيوف في تحقيق الفوز للإبقاء على آمالهم في المنافسة على اللقب قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.
    وفي باقي المباريات، يلعب لنس مع لوريان، ورين مع بوردو، وسوشو مع نانسي، وباريس سان جرمان مع فالنسيان، ومونبلييه مع بريست، ونيس مع كاين، وسانت اتيان مع موناكو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 7:09 am