منتديات رماد الشوق

يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشر لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر ابداعك الجديد
I love you I love you

أهلا بك أخي الفاضل يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها فأهلا بك في منتديات رماد الشوق الذي يتشرف بمن هو مميز هذا وتقبل تحياتنا وتقديرنا


    رومينيغه يدافع عن شفاينشتايغر

    شاطر
    avatar
    عاشق الحوت القاتل

    عدد المساهمات : 191
    نقاط : 563
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/04/2011
    العمر : 37
    الموقع : WWW.HUTTEENSC.COM

    جديد رومينيغه يدافع عن شفاينشتايغر

    مُساهمة من طرف عاشق الحوت القاتل في السبت أبريل 30, 2011 1:09 pm

    دافع كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة عن لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر، بعدم تعامله بشكل عنيف مع صحفي أمس الخميس.

    وكان شفاينشتايغر احتد على صحفي يعمل لدى مجلة أسبوعية خلال مؤتمر صحفي، وشدد على أنه "ليس ضئيلاً" في التسلسل الهرمي للفريق.
    وقال رومينيغه إنه أمر "مثير للغضب أن يسخر من شخص بمثل هذه المواصفات ويتم وصفه بأنه ليس مهماً" ، غير أنه أكد في نفس الوقت أن رد فعل شفاينشتايغر كان مبالغاً فيه.

    وقال شفاينشتايغر "لست ضئيلاً، إنني هنا منذ زمن بعيد ، الجميع ينصت لما أقوله في غرفة خلع الملابس" ، وذلك قبل أن يغادر المؤتمر الصحفي.
    حدثت الواقعة أمس الخميس في أعقاب بيان أصدره الجناح الهولندي آريين روبن أمس الأول الأربعاء، أكد فيه أن بايرن ميونيخ يفتقد إلى قائد حقيقي للفريق منذ رحيل مواطنه مارك فان بوميل في كانون ثان/يناير الماضي.
    وقال روبن: "لدينا قائدينا، ولكن مارك فان بوميل كان قائداً حقيقياً، وهو لاعب نفتقده الآن".
    ويواجه بايرن ميونيخ صعوبات كبيرة في إنهاء الموسم في المركز الثالث من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    ويحتل النادي البافاري المركز الرابع في جدول ترتيب البوندسليغا قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم الحالي، بفارق نقطة واحدة خلف هانوفر صاحب المركز الثالث.
    يذكر أن شفاينشتايغر يتولى مهمة نائب القائد في بايرن ميونيخ فيما يتولى فيليب لام حمل شارة قيادة الفريق منذ رحيل فان بوميل.
    ولم يرض لام بتصريحات روبن قائلاً "القائد هو لاعب يقدم أداءً جيداً ويتحدث إلى الآخرين، لدي تلك الإمكانيات، وأعتقد أنني قائد جيد".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 7:53 am