منتديات رماد الشوق

يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشر لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر ابداعك الجديد
I love you I love you

أهلا بك أخي الفاضل يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها فأهلا بك في منتديات رماد الشوق الذي يتشرف بمن هو مميز هذا وتقبل تحياتنا وتقديرنا


    الريال في مأزق بسبب بيبي وراموس ومورينيو

    شاطر
    avatar
    عاشق الحوت القاتل

    عدد المساهمات : 191
    نقاط : 563
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/04/2011
    العمر : 37
    الموقع : WWW.HUTTEENSC.COM

    جديد الريال في مأزق بسبب بيبي وراموس ومورينيو

    مُساهمة من طرف عاشق الحوت القاتل في السبت أبريل 30, 2011 1:16 pm

    يواجه ريال مدريد مأزقا خطيرا حين يلعب أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي منتصف الأسبوع المقبل بسبب غياب ثنائي الدفاع سيرجيو راموس وبيبي عن المباراة بملعب الكامب نو معقل جماهير برشلونة.

    وأشهر الألماني فولفجانج ستارك حكم مباراة الريال برشلونة البطاقة الحمراء للبرتغالي بيبي مدافع الريال نتيجة التدخل العنيف مع البرازيلي دانيل الفيس مدافع برشلونة بينما نال سيرجيو راموس البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله مع الأرجنتيني ميسي ليحرم كل منهما من المشاركة في المباراة المقبلة لفريقه.

    وخسر الريال بهدفين نظيفين أمام برشلونة علي ملعب سنتياجو برنابيو أحرزهما الأرجنتيني ميسي مما يصعب من مهمة الريال في لقاء العودة.

    وكان آخر لقاء للريال أمام برشلونة علي ملعب الكامب نو قد خسره بخمسة أهداف نظيفة حين واجهه في الدور الأول من الليجا الإسبانية.

    ويواجه مورينيو المدير الفني لريال مدريد مصيرا مجهولا داخل ردهة اليوفا نتيجة طرده من اللقاء بالاضافة إلى إنتقاداته اللاذعة للتحكيم بعد نهاية اللقاء عقب تساؤله المثير للجدل بضرورة تفسير تعاطف الحكام مع برشلونة.!


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 12:10 pm